كرّر سيناريو الشعلالي وبن محمد وبقير: الترجي يفتح الباب أمام مغادرة النجوم المنتهية عقودهم

0
5

Sharing is caring!

علمت صحيفة الرياضية أن هيئة الترجي الرياضي قررت اعتماد نفس المنهج في مسألة تمديد العقود للاعبين الذين سينتهي ارتباطهم القانوني في موفى الموسم الكروي الحالي.. وممن سيصبح بمقدورهم منذ مطلع شهر جانفي امضاء عقد مبدئي للمغادرة صيفا.

وحسب مصادرنا فان الأمر يتعلّق بعدد من الركائز البارزة في الفريق على غرار أنيس البدري وفوسيني كوليبالي وايهاب المباركي وشمس الدين الذوادي، ويبدو حسب مصادرنا أن الهيئة تسير الى اعتماد نفس منهج التفاوض مع بن محمد والشعلالي في الموسم الفارط بترك الحرية للاعبين في المغادرة أو البقاء وفق الشروط التي تحدّدها ادارة الأحمر والأصفر خصوصا من الجانب المالي.

وفي المقابل يبدو التمسّك حاصلا بمحمد علي اليعقوبي والثنائي شمام والدربالي بالنظر الى القيمة المعنوية للثنائي الأخير خاصة صلب المجموعة.. فيما تبقى كل الفرضيات مفتوحة للبقية خاصة في حال توفر المقابل المالي الملائم للموافقة على مغادرة عدد ممن تتواصل عقودهم مع الترجي.

والواضح حسب مصادر الرياضية أن هيئة الترجي قرّرت المواصلة في نفس المنهج وهو التقشّف المادي وخاصة البحث عن الرغبة والحماسة في اللعب كشرط أساسي للمواصلة.. وهو تكتيك لاقى نجاحا في الموسمين الفارطين.

LAISSER UN COMMENTAIRE

S'il vous plaît entrez votre commentaire!
S'il vous plaît entrez votre nom ici