روني الطرابلسي : “تونس تعد الوجهة الثانية عالميا بعد فرنسا في مجال السياحة الطبية والاستشفائية “

0
5

قدم وزير السياحة والصناعات التقليدية روني الطرابلسي، في إطار “المنتدى الرفيع المستوى حول السياحة الطبية والصحية” المنتظم ضمن أشغال الجلسة العامة للمنظمة العالمية للسياحة مداخلة تطرق من خلالها إلى “واقع السياحة الإستشفائية بتونس”.

وأفاد روني الطرابلسي بالمناسبة أن تونس تعد الوجهة الثانية عالميا بعد فرنسا في مجال السياحة الطبية والاستشفائية مشيرا إلى التطور المستمر الذي يشهده هذا القطاع خاصة في مجال البنية التحتية والمعدات والإطارات والكفاءات الطبية وشبه الطبية.

وأكد الوزير أن تونس، علاوة على تميزها في سياحة النزل والشواطئ، تعد وجهة متميزة للسياحة البديلة خاصة في الفترة الشتوية وأن السياحة الاستشفائية تعتبر أحد أهم مقوماتها مشيرا إلى انفتاح بلادنا على استقطاب السياح من مختلف الدول للتمتع بجودة الخدمات وحرفية كفاءاتنا التونسية في هذا المجال مشيرا إلى استعداد تونس لوضع خبرتها في قطاع السياحة الاستشفائية تحت طلب مختلف الدول في إطار شراكة مربحة للطرفين.

والتقى وزير السياحة والصناعات بالمناسبة وزيرة السياحة الروسية حيث تباحث الطرفان حول سبل تعزيز التعاون بين البلدين في المجال السياحي.

كما التقى الوزير بعدد من متعهدي الرحلات وأصحاب وكالات الأسفار من روسيا على غرار وكالة الأسفار Express Tour وGrand Express وAnex Tour حيث تم الاتفاق على مواصلة برمجة الرحلات الجوية بين تونس وروسيا خلال الفترة الشتوية وذلك لاستقطاب السياح المهتمين خاصة بالسياحة الاستشفائية وكذلك الصحراوية.

LAISSER UN COMMENTAIRE

S'il vous plaît entrez votre commentaire!
S'il vous plaît entrez votre nom ici